لو الميزانية خرمت.. 5 اقتراحات لقضاء شهر العسل بالقاهرة

82
شهر العسل -أرشيفية
شهر العسل -أرشيفية

تحلم الفتيات بشهر العسل وأيامه ويفكرن فى كيفية قضائه بشكل مختلف مع شريك الحياة ، ودائماً ما تعلق الفتيات آمالها على السفر فى هذه الفترة و زيارة أماكن جديدة ، إلا أن نفقات الزواج وتكاليفه التى أصبحت تمثل عبئاً كبيراً على الشباب تحول دون تحقيق حلم السفر فى شهر العسل داخل مصر أو خارجها، وكثيراً من الشباب يجدون أنفسهم مضطرين لقضاء فترة شهر العسل فى القاهرة.

وهناك عدد من الاقتراحات تساعدك على الاستمتاع بقضاء شهر العسل فى القاهرة دون الحاجة إلى السفر.

من أبرز الأماكن التى يمكن تذهب إليها فى شهر العسل داخل القاهرة:

1- فندق بشارع المعز:

يمكنك حجز ليلة بفندق شهير بشارع المعز مازال محتفظاً بديكور وستايل الثلاثينيات ، مع الحفاظ على فقرات الحفلات التى تقام داخل الفندق بشكل يومى.

2- يخت على النيل:

إن كنت لاتستطيع أن تذهب إلى البحر وأجوائه، يمكنك قضاء يوم من الصباح الباكر وحتى نهاية الليل فى يخت على النيل وتستمتع بالأجواء الهادئة بعيداً عن صخب المدينة.

3- القرى الريفية:

هناك عدد من المناطق داخل القاهرة تحتوى على قرى ريفية، يمكنك أن تقضى بها يومك بفى جو فلاحى وتتناول الإفطار الريفى والغداء وبرنامج متنوع بين ركوب الخيل والتخت الشرقى وفقرات فلكلورية متنوعة.

4- قرية”باينت بول”:

إن كنت تبحث عن أجواء من المرح، فيمكنك الذهاب إلى هذه القرية التى تتواجد بمنطقتى العبور والرحاب، وتعيش فى أجواء الحروب والمغامرات من خلال ارتداء أزياء الحروب وحمل الأسلحة وقضاء يوم ترفيهى مميز.

5- التجمع الخامس:

يمكنك الذهاب إلى التجمع الخامس ودخول السينما وقضاء يوم مختلف فى كافيهات ذات طابع مميز مثل النوبى أو الهندى وحضور حفلات الرقص والغناء التى تقام يومياً.

Comments

comments

لا تعليقات