علوم وتكنولوجيا

إطلاق لعبة «زايد القائد» بمناسبة العيد الوطني للإمارات

أطلقت متاجر التطبيقات مساء أمس لعبة (زايد القائد) على منصة آبل ستور، وجوجل بلاي، بمناسبة العيد الوطني في الإمارات، كمساهمة في مبادرة “عبر عن حبك للإمارات” التي أطلقها نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، خلال شهر يونيو الماضي، ولتعزيز الانتماء الوطني لدى الجمهور.

وتتضمن اللعبة معلومات تاريخية فعلية حول ما قام به رحمه الله، والتحديات التي واجهته من أجل بناء الدولة بأساليب مبدعة وتشويقية، تجتذب الطلاب والنشء للتواصل والتفاعل الإيجابي .. وتمر اللعبة بعدة مراحل .

 أولها: مرحلة البناء

ثانيها: مشاهدة فيديو حول تقاليد المجتمع الإماراتي التاريخية والثقافية والحضارية، وذلك لتزويد اللاعب بالمعلومات الأساسية اللازمة له لممارسة هذه اللعبة بشكل صحيح،

وثالثها: بناء أول مدرسة حديثة في مدينة العين، والتي كانت بإشراف مباشر من الشيخ زايد رحمه، والتي تعتبر الركيزة الأساسية في نقلة الإمارات الحضارية.

ورابعا: تصدير أول شحنة نفط خام من الإمارات، والتي تعد بداية النهضة الاقتصادية لدولة الإمارات،

وخامسها: قيام دولة الاتحاد والجهود الكبيرة التي بذلها في سبيل ذلك، وسادسها: وضع أول هيكل حكومي، وسابعها: إنشاء المجمعات السكنية الحديثة، إضافة إلى بناء الجامعات والمستشفيات والفنادق وحماية البيئة والحياة الفطرية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى