رياضة محليةعاجل

الليلة … الزمالك يسعى لتعديل ترتيبه في الدوري بتخطي عقبة المصري

يستضيف استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية في الخامسة مساء اليوم الاثنين، مباراة في غاية الصعوبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره المصري البورسعيدي ضمن منافسات الأسبوع الـ25 بالدوري الممتاز.

ويدخل لاعبو الفريق الأبيض المباراة تحت قيادة البرتغالي إيناسيو بمعنويات مرتفعة بعد كسر سلسلة النتائج السيئية في الدوري بالفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمعهما من الأسبوع الثاني المؤجل بينهما بالدوري.

ويغيب عن الزمالك محمد مجدي وأحمد توفيق وأسامة إبراهيم حسام باولو ومحمود جنش للإصابة ومحمود دونجا وأحمد جعفر ومحمد مسعد وعلي فتحي ومايوكا وإسلام جمال لأسباب فنية.

وفرض «إيناسيو» خلال الأيام الماضية حالة من السرية على تدريبات الفريق الأبيض؛ ضمانا لتركيز اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين خاصة أن كلا منهما يسعى للوصول للمركز الثالث بالدوري بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط حيث يتملك كل منهما 43 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون: (أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي جبر، ومحمود حمدي الونش، وأحمد فتوح، وحسني فتحي في خط الدفاع، وطارق حامد، ومعروف يوسف، ومحمد إبراهيم، وأيمن حفني، وشيكابالا في خط الوسط، وباسم مرسي في خط الهجوم).

زر الذهاب إلى الأعلى