غرائب وطرائف

بالصور .. فتاة امتنعت عن قص أظافرها 3 سنوات

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الثلاثاء، قصة مراهقة ألمانية في السادسة عشر من عمرها، امتنعت عن قص أظافرها لمدة ثلاث سنوات، إلى أن وصل طولها إلى نحو 6 إنشات في الوقت الحالي.

وكشفت تلك الفتاة “سيمون تايلور”، وهي من مدينة “نورمبرج”، عن أنها تستغرق وقتا طويلا كل صباح للاستحمام وارتداء ملابسها، خوفا من أن يعلق أحد أظافرها في الملابس، لافتة إلى أنها اضطرت لتعليم نفسها الكتابة باستخدام مفاصل أصابعها، فضلا عن أنها تقضي عدة ساعات كل أسبوع في العناية بأظافرها، التي أصبحت مؤلمة لدرجة جعلتها غير قادرة على الإمساك بقلم أو أداء أمتحان، مما أثر سلبا على مستواها الدراسي.

وقالت “تايلور” إنها لم تكن تنوي ترك أظافرها تنمو بذلك الشكل، لكنها لاحظت أنه كلما نمت أظافرها، كلما حظيت بقدر أكبر من المجاملات، وكلما أصبحت تلك الأظافر جزءا منها.

وأوضحت “ديلي ميل” أن الأظافر باتت تسيطر الآن على حياة الفتاة التي تضطر لاتباع روتين يومي لتجنب تعرضها للكسر؛ وبدأت في ترك أظافرها تنمو منذ عام 2014، بعد مشاهدتها لمقاطع فيديو على الإنترنت بشأن الأمر، وباتت تخاف من قلامات الأظافر منذ ذلك الحين، وتحول الأمر إلى “إدمان” أو هوس بالنسبة لها.

وأضافت أن “تايلور” ربحت مسابقة دولية للأظافر الطويلة والطبيعية، مشيرة إلى أنها أطلقت صفحة على موقع “إنستجرام” لأظافرها في عام 2015، والغريب في الأمر أن الصفحة حظيت بجيش من المعجبين.

زر الذهاب إلى الأعلى