تحقيقات و تقاريررياضة محلية

بالفيديو.. الصاعدون والهابطون فى بورصة نجوم الكرة.. كوليبالى يفتح صفحة المجد.. وهجوم زملكاوى على جنش.. ومؤمن سليمان عاد لينتقم.. وحلمى يودع الأبيض من الباب الضيق.. والحاوى يعود للأهداف العالمية

شهدت بورصة نجوم الساحرة المستديرة فى مصر المحروسة صعوداً وهبوطاً لبعض الأسماء خلال الأسبوع الحالى، الذى شهد منافسات وأحداث بالجملة، لعبت دور البطولة فى تألق البعض وتراجع البعض الآخر.

 ويرصد “الحدث الآن ” الصاعدون والهابطون فى بورصة نجوم الكرة بالتقرير التالى..

 1- كوليبالى وصفحة المجد مع الأهلى

بعد فترة طويلة من الجدل والإثارة والانتقادات اللاذعة تمكن الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى من طرق أبواب المجد مع فريقه، بعدما سجل هدفين فى شباك الداخلية بالدورى، ليؤكد أنه صفقة رابحة لاسيما بعد لمساته المميزة رغم مشاركاته بديلا فى اللقاء.

 

2- هجوم زملكاوى علي جنش

دخل محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك باب الغضب الجماهيرى بعد فترة من التألق وقيادة الأبيض لمنصة التتويج بكأس السوبر على حساب الأهلى، لتأتى مباراة سموحة التى خسرها الزمالك بهدفين دون رد ووقوع الحارس فى أخطاء تسببت فى هجوم زملكاوى ضده.

 

 3- مؤمن سليمان “عاد لينتقم”

بعد أن تلقى قرار إقالته من الزمالك تمكن مؤمن سليمان المدير الفنى لسموحة من رد اعتباره أمام الفريق الأبيض عندما قاد ناديه السكندرى للفوز على القلعة البيضاء بهدفين دون رد ليوسع الفارق لصالح الأهلى متصدر المسابقة.

 4-محمد حلمى يخرج من الباب الضيق

وهذا الأسبوع تلقى محمد حلمى المدير الفنى للزمالك قرار إقالته من منصبه عقب الخسارة من المقاصة ثم سموحة ليودع القلعة البيضاء من الباب الضيق ليتولى البرتغالى إيناسيو تدريب الزمالك خلفاً له.

 

 5-الحاوى يعود للأهداف العالمية

تمكن وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى من تسجيل هدفاً من أروع أهداف المسابقة فى شباك الداخلية من ضربة ثابتة ليعود الحاوى لتسجيل أهدافه العالمية بعد طول غياب.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى