رياضة محلية

محمود طاهر: نحترم أحكام القضاء وننتظر نتيجة “الطعن”

قال محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، أن مجلس الإدارة يحترم أحكام القضاء، موضحاً أن مجلس الأهلى كان واضحاً منذ البداية عندما أعلن إنه يُدافع عن حقوق أعضاء الجمعية العمومية للنادى فقط ولا يبحث عن مصلحة شخصية.

 كانت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة برئاسة المستشار أحمد الشاذلى نائب رئيس مجلس الدولة،قد قضت برفض الاستشكال المقدم من محمود طاهر على الحكم الصادر من نفس الدائرة والذى يطالب بوقف تنفيذ الحكم المستشكل فيه والقاضى بحل مجلس إدارة النادى الأهلى لحين الفصل فى الطعن أمام المحكمة الإدارية العليا.

 وأوضح رئيس الأهلى أنه يتواصل مع أكثر من طرف فى المنظومة الرياضية لبحث تداعيات هذه الأزمة ، مؤكداً أن مجلس الإدارة سيُحدد موقفه بعد نظر الطعن الذى قدمه لإلغاء حكم الحل وتم تحديد الأربعاء المقبل موعداً لنظره.

 وأشاد رئيس الأهلى بالجهود التى يبذلها المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة من أجل دعم الرياضة، مؤكداً أن هناك مشاورات مع مسئولين فى شتى القطاعات للخروج من هذه الأزمة بما يخدم مصلحة الرياضة المصرية ولا يضر كيان كبير كالأهلى.

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_4c5f_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى