حوادثعاجل

مسجل خطر يمزق وجه محصل كهرباء بموس بسبب فاتورة بـ75جنيها

شهد فرع كهرباء غرب الغربية اليوم الخميس قيام عاطل مسجل شقي خطر مقيم بمنطقة السلخانة و2 من زملائه بالتعدى بالضرب على محمد صبري محصل بالفرع وتمزيق وجهه بـ “موس” وإصابة محمد حسن مرعي”مراجع” بجرح فى رأسه بسبب فاتورة كهرباء بقيمة 75جنيه، وتم ضبط المتهمين الثلاثة والاتصال بشرطة النجدة التى انتقلت وتحفظت عليهم.
كان المحصل والمراجع قد فوجئوا بالمتهم صاحب الفاتورة بالدخول لمقر الفرع وادعى انه قام بسداد فاتورة كهرباء بقيمة 75جنيه إلا أن المحصل حاول إقناعه بانه لم يقم بسدادها وذلك لوجود الفاتوره معه، وحدثت مشادة بين المتهم والمحصل ، قام على اثرها المتهم باستدعاء 2 من زملائه وانهالوا على المحصل بالضرب وأخرج المتهم صاحب الفاتورة شفرة”موس” من فمه ومزق وجه المحصل ، كما قام زملائه بضرب المراجع وتمكن العاملون بالفرع من ضبط المتهمين والتحفظ عليهم وتسليمهم للشرطة.

وتم نقل المحصل والمراجع لمستشفى طوارئ جامعة طنطا وتحرير محضر الواقعة وخضع المحصل لعملية جراحية لخياطة الجرح.

وانتقلت المهندسة أمانى هاشم رئيس قطاع كهرباء غرب الغربية للمستشفى للاطمئنان على المحصل والمراجع، وجارى عرض المتهمين على نيابة ثان طنطا للتحقيق معهم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى