ركن المرأة

3 خطوات لاستخدام زيت الشاى..للعناية ببشرتك وجمالك

من أحلام الفتيات الحصول على بشرة ناعمة وخالية من العيوب خاصة نندبات “حب الشباب” التى تظهر من الحين والأخر أحيانا لأسباب معلومة وكثيرا لأسباب غير معلومة ولكن المؤكد أنها تترك أثر سىء على صفحة الوجه، وعلى حسب موقع “helloglow ” فأن زيت الشاى يحتوى على مجموعة من العناصر الفعالة التى تعمل على تطهير البشرة فتمنع ظهور البثور من جديد، وتساعد على اختفاء الموجودة دون أن تترك أى اثار وذلك بإتباع الخطوات التالية :

زيت الشاى للعناية بالبشرة 

تنظيف البشرة أولى خطوات العناية بالبشرة : قومى بتنظيف البشرة بأحد أنواع “التونر”التى تساعد على تخليص المسام من الأتربة والزيوت، وتجعلها تتنفس بكل حرية.

زيت الشاى يطهر البشرة

زيت الشاى للعناية بالبشرة : – قومى بدهن البشرة بقليل من زيت الشاى على أن يترك لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق ، مع عمل تدليك بالزيت للمنطقة التى تحتوى على بثور.

الماء الفاتر أفضل للعناية بالبشرة:

نقوم بشطف البشرة بكثير من الماء الفاتر فهو الأفضل للعناية بالبشرة من الماء الساخن الذى قد يسبب الجفاف. – جففى بشرتك جيدا من الماء بعدها مررى قطعة من القطن مغموسة بماء الورد على بشرتك، وسوف تلاحظين النتيجة المنعشة . – قومى بوضع الكريم المرطب وفقا لنوع بشرتك خاصة فى المساء حتى يعمل على تغذيتها بالعناصر اللازمة لها .

زر الذهاب إلى الأعلى