حوادثعاجل

إصابة ضابط شرطة ومصرع عنصر إجرامي خلال مداهمة أمنية بسوهاج

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها؛ لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية الخطرة القائمين على ذلك النشاط الإجرامي.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني – الأمن العام نشاط بؤرة إجرامية شديدة الخطورة للاتجار في المواد المخدرة، يقوم على إدارتها اثنين من العناصر الإجرامية الخطرة، تخصصا في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهما وحيازتهما أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة، واتخاذهما من دائرة مركز شرطة جهينة بمديرية أمن سوهاج مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

بتقنين الإجراءات وبمشاركة قطاعى الأمن العام والأمن المركزي والإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة ومديرية أمن سوهاج، تم استهدافهما ولدى استشعارهما بالقوات بادرا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها، مما أسفر عن إصابة أحد ضباط الشرطة من قوة قطاع الأمن المركزي ومصرع عنصر إجرامي وضبط الآخر.

وأسفرت أعمال التفتيش عن ضبط 70 طربة لمخدر الحشيش وكذا كمية مجزئة وزنت 10 كيلو جرامات، وكمية لمخدر الآيس الشابو وزنت واحد كليو جرام، وكمية لمخدر الأفيون وزنت نصف كيلو جرام، و2 بندقية آلية.

بمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بنحو 1٫900٫000 مليون وتسعمائة ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: