أخبار الرياضةرياضة محلية

الأهلى يتلقى تأكيدات بإقامة السوبر الأفريقى 24 ديسمبر فى قطر

تلقى مسئولو النادي الأهلي اتصالات من نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يؤكدون فيه إقامة بطولة السوبر الأفريقي يوم 24 ديسمبر الجارى أمام الرجاء المغربي، ولن يتم تأجيلها إلى شهر فبراير المقبل كما تردد.

وتواصل مسئولو الأهلي مع نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” للتنسيق بشأن موعد السوبر الأفريقي، بعدما شهد موعد بطولة السوبر الأفريقي جدلا شديدا خلال الأيام الماضية، بعد تداول أنباء حول مواعيد مختلفة لهذه البطولة التي ستجمع الأهلي بالرجاء المغربي.

وكان مُقرراً إقامة البطولة فى سبتمبر الماضي، وتم تأجيلها لشهر ديسمبر الجارى، وخرجت تقارير من الكاف تؤكد أن البطولة تم تأجيلها لشهر فبراير المقبل قبل أن تظهر أنباء جديدة منذ ساعات تؤكد أن البطولة ستقام يوم 24 ديسمبر الجارى بقطر.

وتلقى الأهلي خلال الساعات الماضية تأكيدات من كاف بأن بطولة السوبر الأفريقي ستقام يوم 24 ديسمبر الجاري في قطر.

ويتواصل الأهلي مع الكاف لمعرفة الموعد النهائي لهذه البطولة وكذلك من أجل الحصول على استثناء بفتح باب القيد الأفريقي قبل بطولة السوبر الأفريقي حال إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى، وذلك حتى يتمكن الأهلي من الاستعانة بالصفقات الجديدة (بيرسي تاو وميكيسوني وأحمد عبد القادر وعمار حمدى وحسام حسن وكريم فؤاد) فى هذه البطولة.

ومن المقرر أن يفتح الكاف فترة القيد الثانية في أول يناير المقبل ولكن الأهلي يرغب في الحصول على استثناء بقيد الصفقات الجديدة قبل أول يناير، وتحديداً قبل بطولة السوبر الأفريقي لو تأكد إقامتها يوم 24 ديسمبر الجارى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: