رياضة محلية

الزمالك يحصل على استغناء أحمد رفعت

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك على الاستغناء الخاص بأحمد رفعت لاعب وسط إنبي المنضم مؤخرا للفريق بعدما تنازل اللاعب عن الشكوى التي قدمها ضد النادي البترولي لفسخ تعاقده من طرف واحد بعد موافقة الإدارة على رحيله لنادي الزمالك مقابل أربعة ملايين جنيه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

يذكر أن “رفعت” وقع على عقود الانتقال لنادي الزمالك لمدة خمسة مواسم مقابل أربعة ملايين جنيه للنادي البترولي.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_43ac_1.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى