حوادث

القبض على سائق “توك توك” حاول إشعال النيران بمترو أنفاق المرج

 

ألقى سائق توك توك، زجاجة مولوتوف على شريط السكة الحديد لمترو الأنفاق، حاول من خلالها إشعال النيران بأحد قطارات مترو المرج، قبل أن يفر هاربا.

وكان قسم شرطة ثان مترو الأنفاق، تلقى بلاغا من الخدمة الأمنية بمحطة عزبة النخل لمترو الأنفاق، بوجود نيران على شريط السكة الحديد اتجاه المرج.

وبالانتقال والفحص تبين اشتعال حريق محدود ما بين رصيف المرج وشريط السكة الحديد، وتمت السيطرة عليه وإخماده بمعرفة عمال النظافة والخدمات الأمنية المعينة بالمحطة، والذين استخدموا الرمال، وعثر بمكان الحريق على بقايا زجاجة مكسورة تفوح منها رائحة مادة بترولية.

وعقب إخطار اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، وجه بتشكل فريق بحث من ضباط مباحث الإدارة وإدارة شرطة مترو الأنفاق لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها حيث تم وضع خطة بحث اعتمدت على إجراء التحريات في أوساط العاملين بالمحطة والمترددين عليها وأصحاب المحال التجارية المجاورة لها حيث توصلت التحريات إلى تحديد هوية مرتكب الواقعة ويدعي مصطفى طه، سائق توك توك.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق بين قطاعي الأمن العام وأمن القاهرة، تم القبض على المتحرى عنه بأحد الأكمنة وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: