رياضة محلية

المريخ السوداني يسجل هدف التعادل في مرمى الأهلي

سجل السماني الصاوي هدف تعادل المريخ السوداني في مرمى الأهلي في الدقيقة 69، في المباراة التي تقام على ملعب الأهلي we السلام، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهداف
سجل ثنائية الأهلي محمد شريف في الدقيقتين 3 و34، بينما سجل النيجيري توني هدف المريخ السوداني في الدقيقة 43 وتعادل السماني الصاوي للمريخ في الدقيقة 69.

تشكيل الأهلي
وجاء تشكيل الأهلي بقيادة مديره الفني بيتسو موسيماني لمباراة المريخ السوداني على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمد شريف، بيرسي تاو.

تشكيل المريخ السوداني
وجاء تشكيل المريخ السوداني بقيادة مدربه الإنجليزي لي كلارك كالتالي:

حراسة المرمى: مُنجد النيل.

خط الدفاع: توماس، حمزة داوود، مصطفى كرشوم، بخيت خميس.

خط الوسط: محمد الرشيد، عمار تيفور، عماد الصيني.

خط الهجوم: السماني الصاوي، توني أدجوماري، رمضان عجب.

ترتيب مجموعة الأهلي
صن داونز الجنوب أفريقي 7 نقاط.

المريخ السوداني 4 نقاط.

الأهلي نقطة واحدة.

الهلال السوداني نقطة واحدة.

تأجيل الأهلي وبيراميدز
استقرت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، على تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بسبب مباراة الأهلي المقبلة أمام صن داونز في جنوب أفريقيا المقرر لها السبت المقبل، ومباراة بيراميدز في الكونفدرالية أمام الصفاقسي بتونس يوم الأحد من الأسبوع القادم.

وطلب مسؤولو النادي الأهلي من رئيس رابطة الأندية، أحمد دياب، تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز، لارتباط الأهلي بخوض مباراة صن داونز في جنوب أفريقيا بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يصدر القرار الرسمي بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز الليلة عقب انتهاء مباراة الأهلي أمام المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت على ملعب الأهلي we بالسلام في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وسيلتقي الأهلي مع صن داونز في جنوب أفريقيا عصر يوم السبت المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهو ما سيكون له الدور الكبير في تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الثلاثاء القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: