السياسة والشارع المصريعاجل

“الوطنية للتدريب” تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج “ديوانى كفء” للعاملين بمحافظة القاهرة

شهدت الأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم الثلاثاء، تخرج الدفعة الأولى من برنامج “ديواني كفء” للعاملين بديوان عام محافظة القاهرة والذي صمم خصيصًا ليتناسب مع احتياجاتهم لرفع كفاءتهم وإعدادهم لمعاونة متخذي القرار داخل المحافظة.
وقال  اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة خلال زيارته لمتدربى المحافظة بالأكاديمية الوطنية للتدريب، إن الأكاديمية أصبحت محل ثقة في كافة أجهزة الدولة.
وأشاد محافظ القاهرة بمدى جودة المحتوى الذي يقدم للمتدربين، مشيرا الى أن الأكاديمية أصبحت محل ثقة في كافة أجهزة الدولة وأن كل هذا المجهود المبذول في سبيل تيسير الخدمات المقدمة للمواطن المصري.
الوطنية للتدريب تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج ديواني كفء (1)الوطنية للتدريب تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج ديواني كفء (1)
الوطنية للتدريب تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج ديواني كفء (2)الوطنية للتدريب تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج ديواني كفء (2)
الوطنية للتدريب تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج ديواني كفء (3)الوطنية للتدريب تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج ديواني كفء (3)
الوطنية للتدريب تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج ديواني كفء (4)الوطنية للتدريب تشهد تخرج الدفعة الأولى من برنامج ديواني كفء (4)

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: