حوادث

حبس عاطل 4 أيام لاتهامه بقتل شقيقه بسبب خلافات أسرية فى العياط

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بحبس شاب متهم بقتل شقيقه بإطلاق النار عليه بسبب خلافات أسرية بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجنى عليه؛ للوقوف على إصابته التى أودت بحياته.

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال أسرة شاب قتل شقيقه، بإطلاق النار عليه، في قرية تابعة لمركز العياط، لكشف ملابسات الجريمة، وكيفية وقوعها، والدافع وراء ارتكابها، والتوصل لحقيقة الخلاف بينهما، كما تم التحفظ على السلاح الناري، وتبين أنه بدون ترخيص.

واعترف المتهم بقتل شقيقه، بسبب خلافات أسرية بينهما، وتم إجراء معاينة لمسرح الجريمة، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية، لمعاينة موقع الحادث، وتم التحفظ على عينات من دماء الضحية، تمهيدا لإعداد تقرير لتقديمه للنيابة العامة التي تباشر التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد إصابة أحد الأشخاص بطلق ناري، ومفارقته الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به، في قرية تابعة لمركز العياط.

انتقل رجال المباحث بإشراف العقيد محمد عبد الشكور مفتش مباحث جنوب الجيزة، والرائد محمد إدريس رئيس مباحث العياط، إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شقيق المجني عليه، أطلق النار عليه، بسبب خلافات أسرية.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: