أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

رانييري غاضبا: علاقتي مع أرتيتا جيدة جدًا.. أنا راضٍ عن أدائنا

عبر الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب نادي واتفورد، عن غضبه للهزيمة التي تعرض لها فريقه اليوم، الأحد، أمام أرسنال 0-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن الجانرز لم يحترموا واتفورد.

وقال رانييري فىي تصريحات عقب نهاية المباراة، “وضعنا الكرة وتوقع الجميع أن يعيدها أرسنال، وقال لاعبنا أعطونا الكرة، لقد وضعنا الكرة، كان هناك لاعب مصاب، بعد هذا كان الأمر غريبًا للغاية”.

وأضاف مدرب واتفورد، “كانت هناك عرضية، سدد كيكو فيمينيا الكرة برأسه، فى رأيي أن هناك خطأ كبيرا، لكن لم يحدث شيء ثم سجلوا الهدف، كان الأمر غريبًا للغاية”.

ارسنال

وتابع، “علاقتي مع أرتيتا جيدة جدًا ، قلت له إنه لا يوجد احترام عندما وضعنا الكرة، قلت إنه لا يوجد احترام في هذا العمل، هذا فقط”.

وواصل رانييرى، “أنا راضٍ عن أدائنا، عمل لاعبونا جميعًا معًا، وعمل جميع اللاعبين كثيرًا، بالطبع كان الشوط الأول مباراة تكتيكية للغاية، وحاولنا إغلاق جميع المواقف، وكانت هناك بعض الفرص الجيدة لأرسنال، وكان لديهم فرصة كبيرة مع ركلة الجزاء”.

وارتقى أرسنال للمركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بينما توقف رصيد واتفورد عند 10 نقاط فى المركز السابع عشر، ويتصدر تشيلسي برصيد 26 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: