رياضة عربية ودولية

صن البريطانية: أرسنال يفسخ عقد محمد النني

كشفت تقارير إنجليزية عن فسخ نادي أرسنال الإنجليزي عقد لاعب خط وسط المنتخب الوطني محمد النني مع الفريق والذي سينتهي في نهاية الموسم الكروي الحالي.

فسخ التعاقد
وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة نادي أرسنال اتخذت قرارًا بفسخ عقد اللاعب المصري في الميركاتو الشتوي ويترك حرية اختيار الوجهة للنني الذي لا يشارك مع المدرب ميكل أرتيتا.

ويعتبر نادي جالطة سراي الأقرب لضم محمد النني، ولكن هناك اهتمام من طرف فناربخشة والذي يضم بطل كأس العالم 2014 مع ألمانيا وصديق لاعب المقاولون العرب الأسبق.

الجدير بالذكر أن اهتمام جالطة سراي بضم النني، يأتي من خلال طلب المدرب، فاتح تريم، بضم لاعب وسط دفاعي في شهر يناير بعد عدم اقتناعه بأداء كلًا من جوستافو أسونساو، تايلان أنتاليالي.

وتحدث ممثل النني في تركيا، ويليام دافيلا، عبر إذاعة “Radyospor” التركية، وقال: “جالطة سراي نادٍ كبير للغاية، ويقدم أداءً جيدًا في البطولات الأوروبية، وسيكون أحد المرشحين للفوز بها كل موسم”.

النني إلى تركيا
وأضاف: “اعتقد أن انتقال محمد النني إلى جالطة سراي فرصة جيدة له، وهو بالفعل يريد الانضمام إلى هذا النادي الكبير”.

وتابع: “لدي علاقة جيدة جدًّا مع جالطة سراي، وألتقي مسؤوليهم كل أسبوع، فهم مهتمون بأكثر من لاعب على رأسهم أليو ديانج من الأهلي والذي من المحتمل أن يأتي إلى تركيا وآخرين، كان النادي مهتمًّا بضم ديانج في بداية الموسم لكن لا أعرف ما إذا كان مهتمًّا الآن”.

المفاوضات مع أرسنال
وواصل تصريحاته: “لا أعلم إذا كان جالطة سراي يتفاوض مع آرسنال على ضم، محمد النني، في الوقت الحالي، لكن عليهم أن يفعلوا ذلك أيضًا لأنه النادي الذي يمتلك العقد حتى نهاية الموسم، إذا كان يرغب في ضمه في يناير المقبل أو سينتظر حتى يوليو لضمه مجانًا”.

وبسؤاله: اللاعب يرغب في الانتقال إلى تركيا بصرف النظر عن النادي، هناك اهتمام من فناربخشة، بشكتاش، باشاك شهير وطرابزون سبور، لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال وجالطة سراي بالطبع أبرز المهتمين لأنه سيكون لاعبًا حرًّا ولديه إمكانيات رائعة وخبرة في الدوري التركي ولكن هذا الحديث سابق لأوانه”.

إنهاء الاتفاق بين النني وجالاتا سراي
وأكدت صحيفة «فوتوماك» التركية أن الاتفاق انتهى بين جالاتا سراي ومحمد النني، بعدما وافق لاعب وسط الجانرز على تخفيض راتبه إلى مليوني يورو في الموسم، وتنازل عن التمسك بالحصول على 4 ملايين يورو في الموسم.

وأوضح التقرير أن جالاتا سراي في طريقه للاتفاق مع نادي أرسنال للانتقال لصفوف النادي التركي، خاصة في ظل سعي الجانرز الاستفادة المالية من النني قبل نهاية عقده في نهاية الموسم الجاري.

إنهاء الاتفاق مع الأرسنال
وفي السياق نفسه، كشفت صحيفة «فانيتيك» التركية إلى أن جالاتا سراي وصل لاتفاق مع نادي أرسنال لضم لاعب خط الوسط المصري لصفوفه خلال شهر يناير مقابل رسوم معقولة تقدر بين مليون إلى مليوني يورو كقيمة الصفقة.

وربطت الصحف الصورة التي نشرها مصطفى محمد، مهاجم النادي التركي مع محمد النني، أثناء تواجدهما مع معسكر المنتخب المصري الأخير، وذلك عقب مباراة الفراعنة أمام ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، لوجود صلة بين الصورة واقتراب انتقال اللاعب لصفوف جالاتا سراي.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: