أخبار فنية و ثقافية

مسلسلات رمضان 2021 .. 100 كومبارس لتصوير خناقة محمد رمضان في مسلسل “موسى”

اضطرت الشركة المنتجة لمسلسل موسى، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان لاستئجار 100 كومبارس ليتم تصوير مشهد خناقة موسى وأحد العائلات بالصعيد، بسبب تعدٍ أحد أفراد العائلة على شقيقة موسى التي تلعب دورها الفنانة هبة مجدي.
وعاد الفنان محمد رمضان لوكيشن تصوير موسى بعد غياب ما يقرب من 5 أيام بسبب تصوير كليبه الجديد.
وتشهد أحداث مسلسل موسى، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان محاولة قتل موسى على يد زوج شقيقته الذي يلعب دوره الفنان حمدي الوزير، ولكن بعد أن يستعد الأخير لقتله لم يصيبه بالعيار الناري مما يجعل موسى الذي يلعب دوره الفنان محمد رمضان الانتقام منه.
وشهدت كواليس مسلسل موسي الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان تصوير أحد مشاهد العمل داخل ديكور المنازل الصعيدية بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وكان الفنان محمد رمضان قدم خلال كواليس العمل رقصة بالعصا على الطريقة الصعيدية، وشاركه في الرقص والغناء كل من الفنانة عارفة عبدالرسول وعبير صبري.
كما تم إعادة تصوير مشهد هجوم موسى وعصابته على أحد سكان القرية التي يسكن فيها  ما يقرب من ثلاث مرات بسبب أخطاء الكومبارس المشاركين في العمل.
وكانت أسرة العمل انتقلت لتصوير عددا من مشاهد العمل داخل أحد الديكورات بمدينة أسوان، والمشاهد التي يتم تصويرها تجمع كل من الفنان محمد رمضان والفنانة عبير صبري حيث يتم التصوير في أحدي قري أسوان والتي يسكت فيها موسى.
الجدير بالذكر أن  لوكيشن تصوير مسلسل موسي قد شهد خلافاً بين محمد رمضان وسمية الخشاب بسبب ترتيب الأسماء على تتر بوستر العمل، حيث طلبت الفنانة سمية الخشاب من الشركة المنتجة أن يكون اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر وتتر العمل الأمر الذي رفضه محمد رمضان نهائيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: