أخبار مصرحوادثعاجل

منع والده من رفع الأذان .. إنهاء حياة مؤذن على يد بلطجي بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية واقعة مأساوية أليمة حيث أقدم بلطجي على قتل مؤذن متطوع بعد صلاة التراويح بأحد مساجد منطقة الورديان غرب الإسكندرية، وكان ذلك بسبب منع أبيه من رفع الأذان.

مقتل مؤذن على يد بلطجي بالإسكندرية 

وتعود أسباب الجريمة، إلى وجود خلاف سابق بين المجني عليه ووالد بعدما منع المجني عليه والد المتهم من رفع الأذان بمسجد مسجد محمد حسن بمنطقة الورديان.

وأفادت التحريات الأولية عن الواقعة، بأن والد الشاب المتهم حاول رفع أذان صلاة المغرب رغمًا عن رفض المصلين وإمام المسجد، فقام المؤذن “المجني عليه” بمنعه من رفع الأذان، ولكن والد المتهم عاد لتكرار ذلك الأمر مرة أخرى أثناء رفع أذان العشاء، فتصدى له المجني عليه مرة أخرى ومنعه.

وترصد 2 من أبناء ذلك الرجل للمؤذن، وانتظرا خروجه من المسجد عقب صلاة التراويح، وفور خروج المجني عليه فوجئ بانتظار أبناء الشخص الذي تم منعه من رفع الأذان ثم تعديا عليه وقاموا بسبه وقتله أمام المارة بالشارع أمام مدخل المسجد.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة مينا البصل، يفيد بوقوع جريمة قتل، أمام مسجد مسجد محمد حسن بمنطقة الورديان، وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية من إلقاء القبض على المتهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

كما تم نقل جثة المتوفى إلى المشرحة وتم إلقاء القبض على المتهم، وتبين أنه كان يقف بموقف الورديان، ويفرض الإتاوة على سائقي موقف السيارات الميكروباص.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى