رياضة محلية

موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه التقليدي الزمالك في قمة منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة من مساء بعد غد الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام بقمة منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة للمباراة
وتذاع مباراة الأهلي والزمالك على ملعب قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق إذاعة مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر بشكل حصري.

218 مباراة جمعت الأهلي والزمالك بجميع البطولات
والتقى الأهلي مع الزمالك فى 218 مباراة بجميع البطولات، حيث فاز الأهلي في 94 مباراة مقابل 50 للزمالك وتعادل الفريقين في 74 مواجهة.

كما التقى الأهلي مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز في 123 مباراة حيث فاز الأهلي بـ 47 مباراة مقابل 27 للزمالك وحسم التعادل نتيجة على 49 مباراة.

كأس مصر
ولعب الأهلي أمام الزمالك في كأس مصر 31 مباراة، حيث فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة، مقابل في 10 انتصارات للفارس الأبيض وانتهت 5 مباريات بالتعادل.

كأس السوبر المحلي
وتقابل المارد الأحمر مع الفارس الأبيض في كأس السوبر المحلي في 7 مرات، حيث فاز الأهلي في 5 مرات مقابل مرتين للزمالك.

كأس السلطان حسين
ولعب الأهلي والزمالك في بطولة كأس السلطان حسين 6 مباريات، حيث فاز الأهلي في لقاء وحيد، وفاز الزمالك في ثلاث مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل.

دوري القاهرة
42 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في دوري القاهرة، حيث فاز الأهلي في 21 لقاء، بينما فاز الزمالك في 9 مواجهات، والتعادل سيطر على 12 مباراة.

دورى أبطال أفريقيا
والتقى الأهلي مع الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا في 9 مباريات، حيث فاز الفريق الأحمر في ست مباريات وانتهت ثلاث مباريات بالتعادل، ولم ينجح الزمالك فى تحقيق الفوز على الأهلى بالبطولة الأفريقية عبر تاريخ مباريات الفريقين على المستوى البطولة الأكبر داخل القارة السمراء.

كأس السوبر الأفريقي
والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط وفاز بها الفريق الأبيض بهدف دون رد وكان ذلك في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب أفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: