السياسة والشارع المصريعاجل

وزير التنمية المحلية: لا زيادة في تعريفة النقل الجماعي والسرفيس 

أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أنه لا زيادة في تعريفة الركوب لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بالمحافظات، بعد تعديل أسعار البنزين من لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادتها 25 قرشا وتثبيت سعر السولار.
جاء ذلك في تصريحات صحفية للوزير محمود شعراوي، على هامش جولته التفقدية اليوم بمحافظة الجيزة لمتابعة بعض المشروعات الجارية في إطار مبادرة حياة كريمة.
ووجه وزير التنمية المحلية، المحافظين، بالتنسيق مع مديريات الأمن وإدارات المرور والمواقف والسرفيس لتكثيف الحملات المشتركة على المواقف والساحات، والتعامل بحسم مع أي مخالفة أو محاولة سائقي السرفيس والنقل الجماعي مخالفة تعريفة الركوب المقررة سابقا وعدم الإضرار بالمواطنين.
كما طالب اللواء محمود شعراوي بضرورة التأكيد على وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة، لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب أو تقسيم خطوط السير.
ووجه وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات في الوزارة، بالمتابعة المستمرة مع غرف العمليات بالمحافظات، بمتابعة ثبات أسعار تعريفة الركوب للمواطنين.
وناشد اللواء محمود شعراوي، المواطنين، بالتواصل مع مبادرة “صوتك مسموع” لتقديم أي شكوى في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب، على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: www.facebook.com/sotakmasmwo، ورقم الخط الساخن: “15330”، وسيعمل طوال أيام الأسبوع وعلى مدى 24 ساعة والبريد الإلكترونى للوزارة: “[email protected]”.

زر الذهاب إلى الأعلى