رياضة عربية ودوليةعاجل

آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا 2019

وضعت صحيفة “آس” الإسبانية محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة المرشحين الثلاثة للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 المقدمة من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، إن “محمد صلاح وساديو مانى ورياض محرز” الثلاثى المرشح الأوفر حظاً للفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2019 من جانب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”، بالنظر إلى ما قدموه مع أنديتهم ومنتخباتهم الوطنية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يستحق التواجد ضمن قائمة الثلاثة الكبار المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2019 رغم الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية المقامة حالياً وبالتحديد من دور الـ 16.

وتحدثت الصحيفة أن خروج منتخب مصر المبكر من بطولة كأس الامم الافريقية قد يؤثر على حظوظ محمد صلاح في الأحتفاظ بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي بعدما سبق وأن توج بها عامي 2017 و2018.

وأشارت الصحيفة إلى إنجازات محمد صلاح مع ليفربول بقيادة الفريق للحصول على بطولة دوري أبطال اوروبا للمرة السادسة في تاريخه بعدما سجل هدف ليفربول الأول في شباك توتنهام بالمباراة النهائية التي أقيمت مطلع يونيو الماضي بالعاصمة الإسبانية “مدريد”، والتي إنتهت بفوز “الريدز” بهدفين دون مقابل.

كما حصل محمد صلاح على جائزة “الحذاء الذهبي” التي تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الثاني على التوالي بعدما سجل 22 هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى