أخبار مصرحوادث

أتفق مع عشيقته علي قتل زوجها ليخلو لهما الجو …تفاصيل مصرع زوج علي يد عشيق زوجته بالشرقية

توفي فران في العقد الرابع من عمره، الاثنين، داخل مستشفى الزقازيق الجامعى، متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، نتيجة اعتداء عشيق زوجته عليه بالضرب بدائرة مركز الإبراهيمية، وتم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على «الـ.ج» 35 عامًا، فران مقيم قرية الحلوات، دائرة مركز الإبراهيمية غارقا في دمائه بمنطقة زراعية بأطراف القرية، وتم نقله إلى مستشفى الزقازيق الجامعى في حالة حرجة وتوفي متأثرا بإصابته.

وكشفت التحريات أن زوجة المجني عليه، 28 عامًا، ربة منزل، ترتبط بعلاقة آثمة مع «إ.م» مقيم عزبة تابعة لقرية الخضيري دائرة مركز ههيا، خلال فترة غياب المجني عليه عن محل سكنه، واتفق مع عشيقته على التخلص من الزوج كى يخلو لهما الجو، وتبين أن العشيق انتظر عودة المجني عليه من عمله بالفرن الذي يعمل به، وحال سيره بالطريق تعدى عليه بالضرب بآلة حادة عبارة عن خشبة ما أدى لإصابته التي أودت بحياته.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبتقين الإجراءات تم ضبط الزوجة والعشيق، وبالعرض على النيابة العامة قررت حجزهما لحين ورود تحريات المباحث، كما تقرر التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الجريمة.

زر الذهاب إلى الأعلى