أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

أتلتيكو مدريد يحلق بصدارة الدوري الإسباني برباعية فى قادش.. فيديو

عزز أتلتيكو مدريد صدارته لترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه الكبير على مضيفه فريق قادش بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب “رامون دي كارانزا”، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني “الليجا”. 

أنهى أتلتيكو مدريد الشوط الأول من المباراة متفوقا بنتيجة 2 – 1، افتتح النجم الأوروجويانى لويس سواريز أهداف الروخى بلانكوس فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة من ضربة حرة مباشرة سكنت على يمين حارس قادش، ليتصدر قائمة هدافى الليجا هذا الموسم برصيد 13 هدفا. 

نجح ألفارو نيجريدو فى إدراك هدف التعادل لفريق قادش فى الدقيقة 35 من زمن اللقاء،  من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس الروخى بلانكوس. 

وسجل ساؤول نيجويز هدف أتلتيكو مدريد الثانى فى الدقيقة 44 عمر من الشوط الأول، بعد متابعته لعرضية توماس ليمار لتسكن شباك قادش. 

وفى الشوط الثانى عاد لويس سواريز ليسجل هدفه الشخصى الثانى والثالث لأتلتيكو مدريد فى الدقيقة 50 عن طريق ركلة جزاء. 

وقلص نيجريدو النتيجة بتسجيله ثانى أهداف قادش فى الدقيقة 71 من زمن المباراة، قبل أن يختتم كوكو رباعية الروخى بلانكوس فى الدقيقة 88 من زمن المباراة. 

ويغرد أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 50 نقطة، متفوقا بفارق 10 نققاط عن أقرب منافسيه فريق ريال مدريد الوصيف برصيد 40 نقطة، بينما توقف رصيد قادش عند 24 نقطة فى المركز الثالث عشر. 

زر الذهاب إلى الأعلى