أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

أجويرو: الآن الجميع يعشقني.. منذ شهور كانوا يريدون قتلي!

بعد عشر سنوات من انضمامه إلى مانشستر سيتي، كان سيرجيو أجويرو في طريقه للخروج من النادي ويبدو أنه مستعد للانضمام إلى برشلونة، لكنه لم يتأثر تمامًا بردود الفعل على رحيله.

وظهر اللاعب الأرجنتيني على “تويتش” لمناقشة بعض الآراء حول إنجازاته، بعد أن حطم الرقم القياسي الذي سجله واين روني للأهداف لفريق واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما سجل الهدف رقم 184 للسيتي.

وقال أجويرو على تويتش: “اليوم ينضمون إلى العربة بسبب السجل، إنهم يصعدون إلى العربة ويقولون: كم هو جيد، سيرجيو، يا له من رقم قياسي رائع “، قبل بضعة أشهر كانوا يريدون قتلي، لكن حسنًا، لا يمكنك قول أي شيء، أفضل التركيز على المباريات مع المنتخب الوطني حتى لو كان الجميع ينتظرون الخطأ”.

وأجاب أجويرو بصراحة عندما سئل عن الجدل الذي اثير حوله: “لا يهمني ما إذا كانوا يحبون ذلك، لم يعجبهم من قبل”.

وتابع في التصريحات التي نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لقد بدأت في البث لقضاء وقت ممتع معكم، لكن البعض لم يعجبهم وبدأوا يقولون إنني تعرضت للإصابة لأنني جلست لا أفكر في كرة القدم، ويبدو الأمر كما لو كنت أتجول على دراجة نارية، ثم يقولون إنني قد أصيب نفسي”.

ويمكن أن يخوض أجويرو آخر ظهور له مع مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي يوم السبت، قبل أن ينضم إلى برشلونة بعقد مدته ثلاث سنوات كما ورد في الصحافة الإسبانية.

زر الذهاب إلى الأعلى