أخبار الرياضةرياضة محلية

أحمد شوبير معلقا على مباراة مصر وليبيا اليوم

يخوض منتخب مصر مباراة هامة اليوم، الإثنين، عندما يحل ضيفًا على نظيره الليبي، في الجولة الرابعة من المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويبحث منتخب مصر عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث أو التعادل من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة علي حساب ليبيا وأنجولا والجابون.
وأعلن الإعلامى أحمد شوبير عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، عن تعليقه لمباراة منتخب مصر وليبيا مساء اليوم .
شوبيرشوبير
وحقق منتخب مصر فوزا مهما على نظيره الليبى بهدف نظيف، فى المباراة التى جرت بينهما يوم الجمعة الماضية ، على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وسجل الهدف عمر مرموش.

و تصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط فى المركز الثانى، وجاءت أنجولا فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتزيل الجابون المجموعة بنقطة وحيدة.

ويطمع الفراعنة في تحقيق أى نتيجة ايجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة علي امال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة حيث تنص اللوائح علي تأهل الفريق صاحب المركز الاول فقط وهو ما حرص عليه الجهاز الفني في جلساتهم مع اللاعبين بأن مباراة اليوم تعد هي الأهم في مشوار التاهل للمباراة وتحفيزهم علي ضرورة تحقيق الفوز علي منتخب ليبيا علي ارضه من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة خاصة ان الفوز يقرب الفراعنه من التاهل بنسبة كبيرة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى