أخبار فنية و ثقافية

«أصحاب 3» يعيد ريتا برصونا إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب

«أصحاب 3» يعيد ريتا برصونا إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب

A A الممثلة ريتا برصونا بعد غياب دام نحو ثلاث سنوات، تعود الممثلة اللبنانية ريتا برصونا إلى الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل بعنوان «أصحاب 3»، المتوقّع أن يعرض على محطة «إم تي في» ضمن شبكة برامج الشتاء المقبل.
فريتا التي عرفها الجمهور العربي من خلال مسلسلات عدة، وأبرزها «غنوجة بيّا» الذي تحوّل إلى فيلم سينمائي، إثر النجاح الذي حقّقه على الشاشة الفضية، ها هي اليوم تترك مركز إقامتها الزوجي في أميركا لتعود وتستقر في لبنان إلى حين انتهائها من تصوير حلقات المسلسل الجديد. ويحكي المسلسل الذي تنتجه شركة «مروى غروب» لصاحبها مروان حداد قصة ثلاث نساء يعملن في صالون نسائي، ولكل منهن حكاية تدور حول الحب والخيانة والطلاق. ويشارك في هذا العمل الذي يبدأ التصوير فيه أوائل شهر أكتوبر (تشرين الأول) المقبل كلّ من رانيا عيسى ورلا بقسماتي ووسام صليبا وجوزف حويك وأسعد رشدان.
وأشار حداد إلى أن اتصالات كثيفة جرت بينه وبين برصونا تناولا فيها موضوع تعاونهما هذا، وأنه فضل عدم الإفصاح عن الأمر إلى حين تحقيقه على الأرض.
والمعروف أن ريتا برصونا تزوجت من شاب أميركي منذ عام 2010، وقد رزقا بطفل أطلقا عليه اسم «أوين»، وهما يعيشان حالياً في مدينة نيويورك الأميركية.
أما أحدث مسلسل أطلّت فيه ريتا برصونا على اللبنانيين، فكان «فرصة عيد» الذي لعبت بطولته إلى جانب نادين الراسي وزياد برجي، ولاقى يومها نجاحاً كبيراً، وهو من كتابة هيام أبو شديد.
ومن ناحية أخرى تبدأ قناة «الجديد» في عرض مسلسل «أول نظرة» وهو من بطولة وسام صليبي ووالده المطرب غسان صليبي، ومن إنتاج شركة «مروى غروب»، بعد أن كان من ضمن شبكة برامجها لموسم رمضان الفائت، إلا أنها أوقفت عرضه يومها بسبب عدم حصوله على نسبة مشاهدة عالية، إذ كانت القناة المذكورة تعاني في تلك الفترة من مشكلة حجب بثّها عن عدد من المناطق اللبنانية. لبنان Arts

زر الذهاب إلى الأعلى