أخبار فنية و ثقافية

أغانٍ جديدة لـ”الجسمى” و”جسار” و”آمال” قبل عيد الحب

يأتى عيد الحب 14 فبراير من كل عام ليكون موسمًا لأهل الفن والطرب لطرح أغنياتهم وألبوماتهم وإقامة الحفلات، وفى عام 2016 وقبل أيام على الاحتفال بعيد الحب الذى يعتبر مناسبة للعشاق، ينتظر جمهور الأغنية أعمال فنية جديدة لعدد من المطربين والمطربات ما بين أغنية وألبوم وحفلة، ويظهر فى الصورة حتى الآن عدد من النجوم منهم الفنان والنجم الإماراتى حسين الجسمى والذى طرح بالفعل أغنية تسبق موعد عيد الحب بأسبوعين وهى “وحشتنى دنيتى” كلمات الشاعر الغنائى خالد تاج الدين ولحن الفنان وليد سعد وتوزيع طارق عبد الجابر، وهى لون موسيقى جديد لأول مرة يغنيه الجسمى، ومن المتوقع أن تحقق نجاحًا كبيرًا وتقول كلماتها “وتقول كلماتها “ما حصلش بينا حاجة.. ودى مش غلطتى ابعدنى عن حياتك.. وحَشتنى دنيتى وافهم زى ما تفهم قول عنى.. عمرى ما حبّيتك عِشت معاك أيامى وإمتى.. احتاجتك ولقيتك الله يسهلّ لك امشى.. وحَشتنى دُنيتى”، كما تم الإفراج عن الدويتو الذى جمع بين آمال ماهر ووائل جسار فى برنامج “كوك أستديو” بعنوان “عيشها” كلمات هانى صارو ولحن مدين وتوزيع أحمد عبد السلام وتقول كلماتها “زى ما هيا الدنيا عيشها..حبها من غير ما تناقشها..ولا مستاهلة إن نخاف منها..هتحبنا وأحنا حابينها..خلينا بحلوها أو مرها عايشينها”.

أما الأغنيات المتوقع طرحها بالتزامن مع عيد الحب هى “بعد حبك” غناء أمير الغناء العربى هانى شاكر وكلمات الشاعر الغنائى بهاء الدين محمد ولحن مدين وتوزيع أحمد عبد السلام، أيضًا ستطرح اليسا كليب أغنية “حالة حب” الذى قامت بتصويره مؤخرًا بعد أن تخطت الأغنية 40 مليون مشاهدة على اليوتيوب، وهى من كلمات الشاعر الغنائى نادر عبد الله ولحن تركى بالأساس رغم أن الأغنية تم إصدارها منذ فترة ضمن ألبومها الغنائى الأخير الذى يحمل نفس الاسم، كما من المقرر أن تغنى هيفاء وهبى ولأول مرة أغنية بعنوان “حبيتك حبيتك” كلمات عزيز الشافعى وتوزيع أمير محروس.

من ناحية أخرى تستعد الفنانة السورية رويدا عطية، لطرح أغنية جديدة باللهجة اللبنانية تحمل طابعا رومانسيا وتهديها لجمهورها بمناسبة عيد الحب، والأغنية من المقرر أن يكتب كلماتها الشاعرة عبير إسماعيل ويلحنها محمد حمزة ويوزعها على حسون، وكان آخر أعمال رويدا كليب “ضرب العصا” الذى قامت بتصويره تحت إدارة المخرجة سيلفانا المولى، أما النجم اللبنانى فارس كرم سيقوم بإصدار أغنيتين الأولى بعنوان “بلا حب بلا بطيخ” كلمات طونى أبى كرم ولحن ملحم بركات، وأغنية أخرى بعنوان “بلاد الله” كلمات وألحان ياسر جلال.

أما الحفلات الغنائية فسيكون نجومها النجمة شيرين عبد الوهاب ليلة 14 فبراير على مسرح إحدى الجامعات الخاصة ويسبقها فى نفس المكان بأيام وبالتحديد ليلة 18 فبراير الفنان مدحت صالح، كما من المفترض أن يغنى أمير الغناء العربى هانى شاكر فى الإسكندرية، ويغنى كل من كاظم الساهر ووائل كفورى وهيفاء وهبى فى الإمارات، وسلطان الطرب جورج وسوف فى بيروت، والنجمة أنغام ستحيى حفلتين الأولى فى الكويت ضمن مهرجان “هلا فبراير” ليلة 12 فبراير والثانية فى القاهرة ليلة 14 فبراير، ومن المتوقع أن يتواجد النجم التونسى صابر الرباعى فى بلده تونس لإحياء حفل عيد الحب فى مدينة قريبة من مدينة “سوسة”.

زر الذهاب إلى الأعلى