أمومة وطفولة

أفكار سريعة لتزيين المنزل في رمضان.. حضرى بيتك لاستقبال الشهر الكريم

 يعتبر رمضان شهر الصوم والاحتفال للمسلمين في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أنه فرصة جيدة لتجمع الأهل والأصدقاء للإفطار مع العائلة، لكن لا يتوقف على العزومات ولا بد أن يكون هناك  أفكار وديكورات لزينة رمضان، لذا يستعرض” اليوم السابع” خلال السطور التالية  أفكار سريعة لتزيين المنزل وفقًا لما جاء في موقع المجلة البريطانية homesandgardens

أفكار تزيين رمضانية سريعة للمنزلأفكار تزيين رمضانية سريعة للمنزل

فانوس تقليدي:
 

 الفانوس التقليدي لا ينتهي ، لذا أحرص على وضع الفانوس في ركن  منزلك بالإضافة إلى وضعه في فوق الطاولة الخاصة بالبلكونة، أيضًا استخدام المصابيح الزخرفية مثل مصابيح الحائط ومصابيح السقف ومصابيح المزخرفة وأضواء السلسلة ومصابيح الأرضية والإضاءة الخارجية للحصول على التجديد.

شموع معطرة:
 

 من الممكن أن تقومين بوضع الشموع المعطرة بغرفتك أو بطاولة الطعام الخاصة حيث أن الروائح الطيبة تساعد على استرخاء الأعصاب والشعور بالإيجابية وطرد الطاقات السلبية، بالإضافة إلى أنه ديكور سريع وخفيف للنظر.

بالونات الزينة:
 

 احرصي على اختيار البالونات الخاصة بالرسومات الرمضانية المزخرفة للشعور والتعايش في الأجواء الرمضانية، يمكن أن تقومين بوضعها بسقف المنزل أو على باب الغرف.

 السجاد اليدوي:

 إضافة السجاد اليدوي المصنوع من الألوان المبهجة واجعلي منزلك يظهر الاحتفال ويظهر في الثوب الرمضاني الجديد، يمكن أن تقومين باختيار السجاد الكلاسيكي أو العادي على حسب الرغبة.

 تزيين طاولة الطعام:
 

 من الممكن أن تقومين بتزين طاولة الطعام عن طريق اختيار اطباق مزخرفة تتماشي مع الأجواء الرمضانية، ومفرش طاولة .

أدوات مائدة حصريةأدوات مائدة حصرية
تزيين طاولة الإفطارتزيين طاولة الإفطار
فانوس تقليديةفانوس تقليدي

زر الذهاب إلى الأعلى