أخبار الرياضةرياضة عربية ودوليةعاجل

أوريجى يقلص الفارق 2-3 بهدف ليفربول الثانى ضد وست هام.. فيديو

أحرز ديفوك أوريجى، لاعب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، الهدف الثانى في شباك مضيفه وست هام يونايتد، بالدقيقة 83 من زمن المواجهة المقامة بينهما حاليا على استاد لندن الأولمبي، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، للموسم الحالى 2021 – 2022، لتصبح النتيجة تأخر الريدز 3-2.

ويحتل ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 22 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة برصيد 26 نقطة، وبفارق نقطة خلف مانشستر سيتى الوصيف برصيد 23 نقطة، ويأتي وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

ويسعى الريدز لاستعادة نغمة الفوز في البريميرليج بعد تعادله المفاجئ في الجولة الماضية أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2 – 2، في المقابل حقق وست هام يونايتد فوزا عريضا على مضيفه فريق أستون فيلا بنتيجة 4 – 1.

ويطمح النجم المصرى محمد صلاح للعودة إلى هز شباك منافسيه، بعد صيامه التهديفى خلال أخر مواجهتين أمام برايتون في الدوري الإنجليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني في دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى البريميرليج الموسم الحالي برصيد 10 أهداف، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتي صاحب الـ 7 أهداف.

ويرغب ليفربول في استغلال تألقه أوروبيا، بعد صعوده إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعد فوزه على فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بثنائية نظيفة، من أجل تخطى عقبة وست هام قبل توقف المنافسات بسبب الأجندة الدولية.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى