علوم وتكنولوجيا

أول تجربة علنية لكاميرا “realme” الرباعية بدقة 64 ميجا بيكسل

عقدت شركة realme في الثامن من أغسطس الماضي حدثا كبيرا تحت عنوان “Leap to Quad Camera” للإعلان عن الكاميرا الرباعية الخاصة بها، وهذا خلال قمة الهند، التي استضافتها مدينة نيودلهي حيث تم عرض عدد من الهواتف المزودة بكاميرا رباعية. وعلاوة على ذلك، تم إطلاق أولى الأنشطة التجريبية العامة لموديلات الهواتف المزودة بالكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل، مما أتاح لوسائل الإعلام المشاركة فرصة اختبار أحدث تكنولوجيا التصوير عن كثب.

وفي الحفل الخاصة بابتكار الكاميرا، ألقى المدير التنفيذي لشركة realme India مادهاف شيث كلمته، وهي إنه من المقرر أن توزع شركة realme سلسلة منتجاتها التي تأتي بالكاميرات الرباعية في النصف الثاني من هذا العام، كما ستطلق مجموعة متنوعة من الهواتف الجديدة المجهزة بحلول رائعة وهي الكاميرات الرباعية، والتي من المفترض أن تغطي قطاعات متعددة من السوق بداية من الفئة المتوسطة إلى الفئة العليا.

ومن بين هؤلاء سيتم إصدار نموذج الكاميرا الرباعية، بدقة 64 ميجابكسل، والذي سيكون أيضا أول نموذج يتم الإعلان عنه عالميا من قبل شركة realme.

وفي الوقت نفسه، كشفت الشركة عن فريقها الخاص بالبحث الخاص بتقنيات التصوير والتطوير لأول مرة، وفقًا لمقدمة شاندلر كيان، مهندس التصوير فإن realme في الوقت الراهن لديها أكثر من 100 عضو في فريق أبحاثها الخاص بالتصوير، والذي يقوم بدعم البحث في مجال التصوير وتطوير نماذج متعددة في نفس الوقت، وإنه وبفضل جهود الفريق، تم تصنيف الهواتف الذكية الخاصة بـ realme من قبل المستخدمين في نفس النطاق السعري بتصنيفات عالية.

ومن جانبه قدم مانيش جويل، رئيس المهندسين بمعهد سامسونج للبحوث Samsung Semiconductor Institute of Research، التفاصيل الخاصة بالتقنية المتقدمة لمستشعر1 ISOCELL 64MP GW، وأشار أن شركة realme أصبحت أحد أهم شركاء شركة Samsung على مستوى العالم، وإنه من خلال الجهود المشتركة والتعاون الوثيق بين كليهما، سيتم ترقية تجربة التصوير بالهاتف المحمول وأخذه إلى مستوى جديد.

وقامت وسائل الإعلام المشاركة لأول مرة بتجربة المميزات الجديدة في الهواتف الجديدة خلال منطقة التجربة، حيث قام الصحفيين والمدونين بتجربة الكاميرا الجديدة ذات الـ 64 بيكسل، وقد أذهلت وسائل الإعلام بدقة العرض الفائقة، وبثراء التجربة الكاملة الخاصة بالتصوير والذي تمكن المستخدمين من تسجيل لحظات جميلة بدقة عالية.

جدير بالذكر أن شركة realme قد أطلقت قمتها الصيفية لتكنولوجيا التصوير في مدينة شينزين في الخامس عشر من أغسطس الماضي، وأعلنت فيه عن أحدث هواتفها الذي سيأتي أحدهم بكاميرا رباعية بدقة 64 جيجابايت وتكنولوجيا تصوير أكثر تقدما، وبهذا تعتبر شركة realme هي أول شركة عالميا تطلق هاتف بكاميرا رباعية في الأسواق.

زر الذهاب إلى الأعلى