الصحة والطبركن الشباب

إزالة الكرش بالأعشاب.. طريقة فعالة للتخلص من الدهون

مشاكل ترهل المعدة أو ما يسمى بالكرش مشكلة يعاني منها الكثير حول العالم، مما يسبب لهم الإحراج الكبير ويزيد لديهم الإحساس بعدم الثقة بالنفس، ويسعى هؤلاء للتخلص من الكرش والحصول على جسم ممشوق ومثالي، لكن الأمر ليس بتلك السهولة؛ فهو يحتاج الكثير من الخطوات الجادة لفعل ذلك، وتعد طريقة ازالة الكرش بالأعشابواحدة من أبرز الطرق الفعالة في إنقاص الوزن، فإزالة الكرش بالأعشاب لها مفعول السحر في التخلص من الدهون الزائدة.

والكثيرون يلجأون إلى ممارسة الرياضة بشكل مستمر ومكثف، ومن الممكن أن يكون تحت إشراف مدرب، بجانب ضرورة اتباع نظام غذائي صحي يساعد على تقليل الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة، وبالأخص في مناطق الأرداف، والبطن، ولكن للأعشاب دورا فعالا في التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن أو ما يعرفبالكرش.

طرق إزالة الكرش

ويعد الشاي الأخضر من أفضل الأعشاب التي يمكنها أن تخلصك من الكرش، حيث إن تناول كوبين من الشاي الأخضر يوميا، سيخلصك من الكرش وسيحمي جسدك من السموم، ويجعل جسمك يحرق الدهون الزائدة، هناك أيضا القرفة التي تملك مفعول السحر في حرق الدهون المتراكمة، ويمكن تناول معلقة من القرفة على نصف كأس من الماء ومعلقة من العسل قبل الإفطار وقبل النوم يوميا.

عشبة الطير أيضا من الأعشاب التي يمكنها أن تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في البطن وإذابتها، وتتناول مغلية مع الماء، وهناك أيضا عشبة الجارانا التي تعد مكونا رئيسيا في مكملات حرق الدهون ومشروبات الطاقة، حيث تحفز الأيض والاستقلاب، وتمنح شعورا بالشبع مما يساعد في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون.

إزالة الكرش بالأعشاب

كما يمكنك أن تستخدم عشبة الروديولا التي تنتج إنزيمات الليباز التي تشتهر بقدرتها على إذابة وحرق الدهونالمتراكمة في منطقة الكرش، وهناك عشبة الججل التي تساعد على حرق الدهون الزائدة والمتراكمة في الجسم، وتقليل مستويات الكولسترول في الدم.

وهناك الزنجبيل الذي يحسن من عملية الهضم، وزيادة توليد الحرارة في الجسم، مما يعود بالفائدة في حرق الدهونالمتراكمة، ويمكن تناولها مع كوب من شاي الزنجبيل يوميا للحصول على نتيجة مناسبة، وهناك عشبة الهندباء التي تعد مدرا طبيعيا للبول مما يعزز وظائف الجسد وتخلص الجسم من السموم والماء الزائد، وتسرع من عملية حرق الدهون في منطقة البطن.

زر الذهاب إلى الأعلى