عاجلفلسطين وإسرائيلي أخري

إطلاق صواريخ من غزة باتجاه تل أبيب.. وجيش الاحتلال يقرر الرد بغارات عنيفة

أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، الأربعاء، صواريخ باتجاه مدينة تل أبيب في العمق الإسرائيلي، وذلك ردا على العدوان الذي يشنه جيش الاحتلال على القطاع.

فيما أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن جيش الاحتلال قرر التصعيد والرد بغارات عنيفة على غزة ردا على إطلاق صواريخ من غزة باتجاه تل أبيب، مشيرة لوجود حالة من الفوضى داخل مطار بن جوريون نتيجة اطلاق صواريخ على تل أبيب.

كشفت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، الأربعاء، عن اعتراض منظومة “مقلاع داوود” لصاروخ أطلقته الفصائل الفلسطينية من قطاع غزة نحو تل أبيب، مشيرة إلى أن تكلفة صاروخ الاعتراض مليون دولار وهي منظومة خاصة باعتراض الصواريخ بعيدة المدى والطائرات المسيرة.

كانت وزارة الصحة الفلسطينية فى قطاع غزة قد أكدت استشهاد 17 شخصا، وإصابة 37 آخرين جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ فجر أمس الثلاثاء.

فيما أكدت وسائل إعلام إسرائيلية، الأربعاء، إطلاق الفصائل الفلسطينية في غزة لصواريخ على تل أبيب حيث تم اعتراض ثلاثة منها، مشيرة إلى تعطل حركة الطائرات بمطار بن جوريون بعد إطلاق الصواريخ.

وأكد الإعلام الإسرائيلي إطلاق وابل من الصواريخ باتجاه المستوطنات الإسرائيلية بالقرب من الشريط الحدودي مع قطاع غزة، وردت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة، على الغارات الإسرائيلية التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على مواقع متفرقة في قطاع غزة، فيما أكدت المقاومة الفلسطينية في تصريح مقتضب أنها لم تبدأ بعد.

زر الذهاب إلى الأعلى