علوم وتكنولوجيا

اكتشاف ميزة سرية في واتساب

أعلن أحد الخبراء عن وجود ميزة خفية في تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم “واتساب”، تتيح للمستخدم تغيير طريقة ظهور الرسائل لدى المتلقي.

مميزات واتساب

وكشف الخبري أن هذه الميزة يمكن أن توفر إمكانية كتابة النصوص بخط غامق أو مائل، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الخط أيضاً، إلى جانب ذلك استخدام خط monospace السري “أحادي المسافة”، حيث يشغل كل حرف من الكلمات المكتوبة وشكله مقدار المساحة الأفقية ذاته.
وأشار إلى أنه يمكن لمستخدمي واتساب استخدام هذه الميزة، وذلك عن طريقة تحديد رمز backtick، الذي يشبه الفاصلة العليا العكسية، حيث يتطلب منك الأمر الضغط عليها ووضع 3 منها قبل الرسالة وبعدها، كما في المثال التالي: “text goes here”، ثم قم بعدها بإرسال الرسالة إلى أصدقائك، وهذا ما يمكن أن يؤدي إلى إرباكهم تماماً.

تغيير لون وشكل الكتابة في واتساب

وأوضح أنه يمكن أن نجعل العبارات المرسلة عبر واتساب بارزة ولونها أغمق، وذلك من خلال وضع إشارة النجمة قبل وبعد الرسالة، على النحو التالي: *text goes here*.
وأكد أن هذه الميزة الخفية تتيح كتابة النصوص بخط مائل باستخدام هذا الرمز (_)، مثل: _text goes here_، أو إضافة خط يتوسط العبارة المكتوبة، على النحو التالي: ~text goes here~.
 

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_66ef_2.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى