رياضة محلية

الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الإنتاج الحربي.. الليلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الإنتاج الحربي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزا ثمينا على سموحة بهدف نظيف في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز في الوقت الذي فاز فيه الإنتاج الحربي على نادي مصر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى أيضا من المسابقة المحلية.

ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز اليوم لمواصلة الانتصارات تحت قيادة فايلر المدير الفني للفريق وذلك بعد الفوز باربع مباريات أمام كانو سبورت ذهابا وايابا َوالفوز بكأس السوبر على حساب الزمالك والفوز على سموحة في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز.

ودخل الأهلي معسكر أمس استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي حيث ضمت القائمة كلا من : شريف إكرامي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول، ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد فتحي ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة وحسام عاشور وجيرالدو وجونيور أجايي ووليد أزارو وصلاح محسن.

وعلي الجانب الآخر يسعي فريق الإنتاج الحربي تحت قيادة مختار مختار لتحقيق نتيجة إيجابية له في ثاني مبارياته بمسابقة الدوري وذلك بعد الفوز على نادي مصر بثلاثية نظيفة في أولى مواجهات الفريق بالمسابقة المحلية.

زر الذهاب إلى الأعلى