رياضة محلية

الأهلي يعود للتدريبات الجماعية استعداداً لمواجهة المريخ السوداني

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عصر اليوم استعداداته لمواجهة المريخ السوداني، بعد العودة من رحلة قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية، حيث عادت بعثة الأهلي من قطر ظهر يوم الجمعة.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة يومي الجمعة والسبت على أن يستأنف الفريق تدريباته الجماعية في الثالثة عصر اليوم الأحد استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في المباراة المقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويخضع لاعبو فريق النادي الأهلي لمسحة كورونا قبل انطلاق التدريبات استعدادًا للقاء المريخ على أن يقوم موسيماني بعقد محاضرة فيديو مع اللاعبين للكشف عن بعض الجوانب الفنية الخاصة بالفريق السوداني قبل بدء التدريبات الجماعية.

وخصص كابيلو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق الأحمر، برنامجًا بدنيًا مكثفًا من أجل تجهيز كافة العناصر داخل الفريق ومساعدتهم للتخلص من إجهاد السفر في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الفريق في المرحلة المقبلة.

وقال وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي: إنه يحمد الله على نعمة تواجده داخل القلعة الحمراء لأنها منظومة على أعلى مستوى.

ولفت إلى أن وجوده في الأهلي شرف كبير، وإرضاء الجماهير هدف جميع اللاعبين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “ملعب أون تايم” الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة “أون تايم سبورت” أن قرار سفره مع بعثة النادي الأهلي لم يكن في حساباته حتى فوجئ بمكالمة الكابتن محمود الخطيب يطلب منه التواجد مع الفريق في المونديال.

وتابع: “تمنيت يومًا ما أن ألعب للنادي الأهلي، وربنا كرمني وعملت تاريخ داخل النادي، ولما وقعت على بياض في التجديد كان أمر طبيعي ولقيت تقدير كبير جدًا وأرقام لم أضعها في تفكيري، وحب جمهور وكيان الأهلي ميتقدرش بفلوس، وجالي فلوس أكتر من اللى باخده في الأهلي ولكن قلت الكيان والجمهور أكبر من أي حاجة”.

وأكد أنه تلقى عروضًا كثيرة من داخل مصر قبل تجديده للنادي الأهلي ولكن أغلق كل الأبواب، مفضلًا البقاء في القلعة الحمراء، معقبا: “لو فكرت في الفلوس بس هخسر حاجات كتير”.

زر الذهاب إلى الأعلى