رياضة عربية ودولية

الاتحاد السعودى يغرى الكورى سون بـ60 مليون يورو لخطفه من توتنهام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن نادى اتحاد جدة السعودى، بدأ تحركاته من أجل الفوز بخدمات النجم الدولى الكورى هيونج مين سون من توتنهام الإنجليزى بالسوق الصيفية الحالية.

وأصبح النجم الكورى “سون” أحدث اسم يتم الاقتراب منه فى سباق تعاقد الأندية السعودية مع نجوم العالم.

وأكد لمصدر قريب من المفاوضات لشبكة “ESPN” العالمية الشهيرة، أن الاتحاد يستعد لتقديم عرض يقترب من 60 مليون يورو لنادى توتنهام لإقناعه بالتنازل عن نجمه.

وأضاف المصدر نفسه أن النجم الكورى عرض عليه من الاتحاد السعودى عقد مدته 4 سنوات بقيمة 30 مليون يورو في الموسم الواحد، واعتباره إضافة مهمة للفريق بعد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما، واقترابه من إنجاز صفقة الفرنسي نجولو كانتي.

وأكملت الشبكة الإسبانية أن عقد سون الحالي مع توتنهام ينتهي في عام 2025، ولا يزال لاعبا مهما للغاية للسبيرز بعد أن سجل 145 هدفا في 371 مباراة منذ انضمامه لصفوفه من باير ليفركوزن الألماني في صيف 2015.

وأتمت الشبكة أن المدرب الجديد لتوتنهام الإنجليزي “أنجي بوستيكوجلو” يسعى للحفاظ على قوام الفريق في الموسم القادم، وإنه يواجه بالفعل معركة للإبقاء على المهاجم هاري كين في النادي وسط اهتمام ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وباريس سان جيرمان.

وما يزال الاتحاد السعودي متفائل باحتمالية إقناع صاحب الـ30 عاما بالانضمام لصفوف حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين، ولكن توتنهام قد لا يسمح له بالرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى