أخبار عربية و إقليمية

السعودية تنفي إحباط عمل إرهابي خلال مهرجان الجنادرية

 

نفى مصدر أمني سعودي لصحيفة الحياة اللندنية حقيقة إشاعة تناقلتها وسائل إعلام سعودية حول إحباط عمل إرهابي في مهرجان الجنادرية بالمملكة، مؤكدًا أنه “غير صحيح”.

وأكد المصدر الأمني، أن الخبر الذي تناقلته الصحف عن مدير عام المباحث في السعودية عبدالعزيز الهويريني “تم فهمه على غير مراده”.

وكانت الشائعة قد روّجت إلى خبر استنادًا إلى مضمون تصريح الهويريني حول “القبض على أشخاص مشتبه بهم يقيمون بحي الرمال شرق العاصمة الرياض، وأن موقعهم قريب من الجنادرية ويخشى أنهم كانوا يخططون للقيام بعمل إرهابي بالجنادرية أو غيرها لكن لم يثبت ذلك”.

واعتبر المصدر الأمني أن مدير عام المباحث كان يتحدث عن ضرورة مراعاة مصلحة الوطن وعدم تصوير الحملات الأمنية وتحديد أماكنها ونشرها في مواقع التواصل الاجتماعي.

<

p style=”text-align: justify;”>وتابع المصدر: “كما كان يطالب الإعلاميين بعدم البحث عن السبق والإثارة الصحفية فقط، بل الواجب التركيز على قيمة المعلومة ومدى خدمتها لأمن الوطن، وضرورة أن نكون متعاونين ومتكاتفين للرد على الحملات الإعلامية المغرضة”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى