السياسة والشارع المصريعاجل

السيسي: التاريخ سيحاسب من يتسبب فى إضاعة فرصة تحقيق السلام

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إنه حرص على إيفاد رئيس المخابرات العامة لحضور اجتماع حكومة الوفاق الفلسطينية بغزة، تأكيدا لحرص مصر على تقديم كافة أشكال العون والمساندة لإنجاز المهمة التى نتطلع إلى أن تكون نواة حقيقة لترتيب البيت الفلسطينى من الداخل.

وقال الرئيس السيسي، فى رسالة مسجلة تم عرضها خلال اجتماع حكومة الوفاق الفلسطينية، نتطلع إلى أن تكون نواة حقيقة لترتيب البيت الفلسطينى من الداخل، وأؤكد لكم أن دعم مصر لمسئوليتكم نحو التوافق والوحدة لن يتوقف بإذن الله وستجدوننا بجانبكم على الدوام.

وأضاف الرئيس: “أعلنت مرارا وتكرارا أن هناك فرصة سانحة لتحقيق السلام فى المنطقة، شريطة تضافر جهود كافة الأطراف وأؤكد أننا يجب أن نتعاون جميعا لتأكيد صدق توجهات الشعب الفلسطينى نحو تحقيق السلام العادل والشامل فى المنطقة واستعادة حقوقه المشروعة”.

ومضى الرئيس السيسى قائلا: “أن تهيئة المناخ أمام توفير حياة كريمة وآمنة لكافة شعوب المنطقة يجب أن تكون فى مقدمة أهدافنا وأننى على ثقة أن القوى الكبرى فى العالم عندما ترى الأطراف الفلسطينية على وعى كامل لطبيعة المرحلة وأهمية الحوار لتحقيق هدف السلام ستساعد على تحقيق هذا السلام الشامل فى المنطقة بما يلبى تطلعات شعوبنا إلى الاستقرار والازدهار والتنمية وأؤكد للجميع أننا لا نملك وقتا لنضيعه وأن التاريخ سيحاسب من يتسبب فى إضاعة الفرصة الحالية لتحقيق السلام”.

وفى ختام كلمته قال الرئيس السيسى: “اتوجه مجددا بالتحية الصادقة للشعب الفلسطينى بكافة فصائله وأطيافه، وأؤكد أن مصر كانت ولا زالت وستظل عاقدة العزم على تحقيق نقلة نوعية فى مسيرة الشعب الفلسطينى نحو المستقبل الأفضل”.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى