رياضة محلية

الصباحي يرفض احتساب ركلة جزاء للأهلي بعد العودة لتقنية الفار

رفض محمد الصباحي حكم مباراة الأهلي ضد إنبي في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي تجمعهما مساء اليوم السبت على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدوري المصري، بعد العودة للفار بداعي لمس الكرة يد مدافع إنبي.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه أمام إنبي ويضم كلا من: محمد الشناوي في حراسة المرمى وكريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول في الدفاع وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد في الوسط وصلاح محسن ومحمد شريف في الهجوم.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من علي لطفي ومحمود متولي وحسام حسن ومحمود وحيد وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير ومحمد فخري وزياد طارق.

فيما أعلن حلمى طولان المدير الفني لنادى إنبى، تشكيل فريقه أمام الأهلى في المباراة التي ستقام بعد قليل على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل إنبى كالتالى، محمود جاد في حراسة المرمى، إبراهيم يحيى، خالد رضا، على فوزي، زياد كمال في الدفاع، مصطفى دويدار، صلاح ريكو، مصطفى شكشك، مصطفى شلبى، محمد إسماعيل في الوسط، وجون إيبوكا في الهجوم.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 34 نقطة جمعها من 15 مباراة فقط، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد24 نقطة جمعها من 18 مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى