أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

الصحف الإنجليزية تحتفي بريمونتادا وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي

سلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه فريق وولفرهامبتون على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب “مولينيو”، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث رفع وولفرهامبتون رصيده من النقاط إلى 30 في المركز الخامس بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد مانشستر سيتى عند 38 نقطة فى المركز الثالث.

وسجل أهداف وولفرهامبتون، أداما تراوري وراؤول خيمينز ومات دوهيرتي في الدقائق 55 و82 و89 على التوالي بينما أحرز ثنائية السيتي، رحيم ستيرلينج في الدقيقتين 25 و50 من عمر المباراة.

وعنونت صحيفة “ديلي ستار”، سانتو يستعيدها مرة أخرى.. نونو يمنح ليفربول هدية مذهلة متأخرة”، مشيرة إلى أن الفوز الذي حققه وولفرهامبتون وسع الفارق بين “الريدز” صاحب الصدارة ومانشستر سيتي إلى 14 نقطة.

غلاف صحيفة ستار سبورتغلاف صحيفة ستار سبورت

أما صحيفة “ميرور”، فوصفت ريمونتادا وولفرهامبتون أمام مانشستر سيتي بالجنون، مشيرة إلى أن صراع الفريق السماوي على حصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” يبدو أنه انتهى بعدما اتسع الفارق مع ليفربول إلى 14 نقطة.

غلاف صحيفة ميروروغلاف صحيفة ميرور

وعنونت صحيفة “التايمز”، “جنون المونيلو.. وولفرهامبتون يحول تأخره بهدفين نظيفين إلى إنتصار درامي”.

غلاف صحيفة تايمزغلاف صحيفة تايمز

أما صحيفة “إندبندنت” فكتبت “شتاء العجائب.. الذئاب يعودون من الوراء للتغلب على 10 لاعبين من مانشستر سيتي بنتيجة 3-2”.

غلاف صحيفة إندبندنتغلاف صحيفة إندبندنت

ويحل وولفرهامبتون ضيفاً على ليفربول في السادسة والنصف مساء غداً الاحد بملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، بينما يستضيف مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد في الثامنة مساء اليوم بملعب “الاتحاد”.

ويمتلك ليفربول مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد من الجولة الـ 18 بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج” تحدد لها 29 يناير الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى