حوادث

العثور على سيدة ونجلها مذبوحين داخل شقتهما بالزمالك

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة من جهودها لكشف غموض جريمة قتل بشعة شهدها حى الزمالك اليوم الخميس، وذلك بعد أن تم العثور على سيدة عجوز ونجلها المهندس مقتولين ومذبوحين داخل شقتهما فى الحى الهادئ ، وجار تكثيف الجهود للتوصل للجناه مرتكبي تلك الجريمة.

البداية عندما تلقي رجال مباحث قسم شرطة قصر النيل بلاغًا اليوم الخميس بمقتل سيدة ونجلها داخل شقتهما في أحد العقارات بشارع أبو الفدا في حى الزمالك، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتم العثور على الجهتين مقتولين ومذبوحين داخل الشقة.

وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث عن أن السيدة عجوز تبلغ من العمر 80 عامًا وكانت ملفات أعلي السرير ومذبوحة، فيما تم العثور على جثة نجلها البالغ 47 سنة ويعمل مهندسًا، في صالة الشقة بالقرب من باب المطبخ وتبين أنه أيضًا مقتولاً عن طريق الذبح من الرقبة.

وبإخطار اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة أمر بسرعة تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى لكشف غموض تلك الجريمة البشعة وضبط الجناة، وكلف اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بترأس الفريق وسرعة التحري عن الواقعة .

فيما أكد عدد من أهالي المنطقة وجيران المجنى عليهما أن السيدة لديها نجل آخر ويشغل منصب سفير مصر في إحدى الدول الأفريقية، إلا أن رجال المباحث لم تتأكد من صحة تلك المعلومة وجارٍ تكثيف الجهود لضبط الجناة.

زر الذهاب إلى الأعلى