أمم أفريقيا مصر 2019رياضة عربية ودولية

الكشف عن سر تراجع مستوى محمد صلاح أمام جنوب أفريقيا

كشف أحد أعضاء الجهاز الفني بمنتخب مصر حقيقة الشائعات المتداولة بشأن خروج نجم الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من معسكر أمم أفريقيا لمقابلة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في الغردقة.

وأكد عضو المنتخب في تصريحات صحفية أن كل ما قيل عار تماما من الصحة، وأن محمد صلاح كان مصابا بنزلة برد وهو ما انعكس على أدائه خلال مباراة أمم أفريقيا.

وفي نفس الصدد، أعرب رجل الأعمال كامل أبو علي مالك المنتجع الذي قضى به سيرجيو راموس نجم ريال مدريد إجازته الصيفية، أمس الأحد، عن غضبه مما وصفه بشائعة زيارة محمد صلاح لراموس قبل مواجهة جنوب إفريقيا.
وقال أبو علي في تصريحات لبرنامج الحكاية على قناة MBC مصر: “لا يمكن وصف الأمر سوى بالشائعة”.
أضاف: “لم يحدث أن زار صلاح راموس خلال إجازته، قضيت مع راموس معظم أوقات الإجازة ولم أفارقه سوى عند النوم”.
وزعمت بعض الأقاويل، خروج صلاح من معسكر مصر قبل لقاء جنوب أفريقيا وسفره إلى الغردقة لمقابلة راموس الذي يقضي إجازته هناك.

كان هاني أبو ريدة أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب المصري من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق، أكد أبو ريدة أنه تم إقالته بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسؤولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه.
وكان منتخب جنوب أفريقيا قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بنظيره المصري بعد الفوز بنتيجة (1-0)، يوم السبت، في دور الـ 16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.
سجل منتخب البافانا هدف الفوز في الدقيقة 85 عن طريق ثيمبونيسكي لورش بعد أداء باهت للمنتخب المصري الذي لم ينجح في استغلال الدعم الجماهيري الكبير في استاد القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى