رياضة عربية ودوليةعاجل

المكسيك تحقق أولى مفاجآت المونديال وتهزم ألمانيا بهدف نظيف.. صور

نجح منتخب المكسيك فى تحقيق النقاط الثلاث الأولى من مباراته امام ألمانيا بعد حقق انتصارًا فى أولى مفاجآت البطولة بإسقاط بطل النسخة الماضية بهدف نظيف أحرزه اللاعب هيرفينج لوزانو فى الدقيقة 35 من عمر المباراة.
استطاع المكسيك أن يفرض نفسه على مجريات المباراة معتمدًا على انطلاقات لاعبيه فى الهجمات المرتدة كما استغل واحدة من الفرص الشرسة التى لاحت أمامه فى المباراة ليحقق الفارق فى النتيجة.
بدأت المباراة بسيطرة ألمانيا فى الربع ساعة الأولى قبل أن يعود الفريق المكسيكى الى مجريات المباراة بوابل من الهجمات المرتدة التى جعلت الألمان يخشون من سرعة المكسيكيين، ما جعل المباراة خارج الخطوط تشهد تعديلات تكتيكية دف تلوف المدير الفنى للمكاينات فى غلق المساحات الواسعة بين خطوطه الا ان محاولاته باءت بالفشل.
بهذه النتيجة تصدر المنتخب المكسيكى المجموعة مؤقتًا لحين انتهاء المباراة القادمة بين كوريا والسويد فى المجموعة نفسها.
صراع على الكرة
صراع على الكرة
ويعد الهدف الذى أحرزه  هيرفينج لوزانو ، هو الأول الذى يسكن شباك المانشافت منذ مونديال 1982 فى اللقاء الافتتاحى.
وعلى الجانب الأخر تعد  ألمانيا أمام فرصة أن تصبح المنتخب  السادس الذي يفوز (على الأقل) بستة مباريات على التوالي في كأس العالم، بعد البرازيل، إيطاليا، إنجلترا، هولندا وأسبانيا إذ ما حالفها التوفيق وحققت الفةز على المكسيك.
ورغم تأخر الالمان ، إلا أن هذا يمثل بشرى سارة للمانشافات، إذ أن آخر مرة تأخرت فيها ألمانيا في المباراة الافتتاحية في المونديال كانت عام 1998 أمام المكسيك، وحينها نجح نجحت في قلب النتيجة والانتصار بهدفين لهدف”.
هدف لوزانو أوقف سلسلة ألمانيا في المونديال التي استمرت لـ563 دقيقة دون التأخر في النتيجة.
صراع على الكرة
صراع على الكرة

ندمان على ضياع فرصة
ندمان على ضياع فرصة

حارس المكسيك
حارس المكسيك

المكسيك يتقدم
المكسيك يتقدم

فرحة الهدف
فرحة الهدف

نوير يتألق
نوير يتألق

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

هجمة خطيرة
هجمة خطيرة

تصويبة رائعة
تصويبة رائعة
زر الذهاب إلى الأعلى