السياسة والشارع المصريعاجل

“الوطنية للانتخابات”: إطلاق حملة تثقيفية وتوعوية بأهمية المشاركة بالانتخابات

أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم عن إطلاق حملة تثقيفية وتوعوية، بداية من الأسبوع المقبل لكافة جموع الناخبين بمختلف الفئات العمرية من الجنسين لرفع، وعيهم بمدى أهمية المشاركة السياسية فى أى استحقاق انتخابى مقبل.

وقال المستشار محمود الشريف، نائب رئيس الهيئة والمتحدث الرسمى باسمها، إنه تم اعتماد خطة الحملة خلال اجتماع الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرًا إلى أن تدشين الحملة يأتى بالتعاون مع وزارتى التعليم العالى والتربية والتعليم والمجلس القومى للمرأة والمجالس القومية المتخصصة المختلفة .

وأضاف المستشار محمود الشريف، أنه بالتنسيق مع عدد من الجامعات على مستوى الجمهورية سيتم تنظيم مجموعة من الحاضرات والندوات التثقيفية لشباب الجامعات لرفع الوعى السياسى بأهمية المشاركة فى الانتخابات حيث سيتم البدء بجامعتى الإسكندرية وعين شمس، بالإضافة لتنظيم مجموعة من الندوات مع المجلس القومى للمرأة بهدف التعريف بأهمية المشاركة الانتخابية للماة المصرية خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة .

وأكد نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على أن الهيئة معنية بالقانون العمل على زيادة ورفع الوعى السياسى للناخبين بالتعاون مع الأحزاب السياسية المختلفة والنقابات المهنية على مستوى الجمهورية .

زر الذهاب إلى الأعلى