رياضة عربية ودولية

باريس سان جيرمان يبدأ البث المباشر لتقديم ميسي في مؤتمر صحفي الساعة 11

يقدم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صباح اليوم الأربعاء، فى مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام.

وسيتم تقديم ليونيل ميسي لاعباً في باريس سان جيرمان، الحادية عشر صباح اليوم، الأربعاء، بقاعة المؤتمرات في ملعب “حديقة الأمراء“.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان ، بشكل رسمي عن ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلي نادي العاصمة الفرنسية بدءاً من الموسم الجديد 2021-2022.

5

ونشر نادي باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، فيديو للإعلان عن صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي مقطع الفيديو، ظهر قميص كيليان مبابي داخل غرف ملابس باريس سان جيرمان، وهو ما يؤكد بقائه داخل ملعب “حديقة الأمراء“.

ونشر الحساب الرسمي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي عبر موقع “تويتر” فيديو يكشف فيه كواليس اليوم الأول للأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي وذلك بعد انفصاله رسمياً عن برشلونة الإسباني في صفقة القرن.

ويتضمن الفيديو بداية مغادرة ميسي لمدينة برشلونة ومرورا بوصوله الى باريس للخضوع للكشف الطبي وحتى الاعلان الرسمي.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي ذكر فيه “يسر نادي باريس جيرمان أن يعلن التوقيع مع ليونيل ميسي بعقد لمدة عامين مع خيار التجديد لعام إضافى“.

أضاف بيان نادى العاصمة الفرنسية “يعتبر ليو ميسي الفائز بـ6 كرات ذهبية مصدر الهام كبير وحقيقي لجميع الاجيال داخل وخارج الملعب، توقيع ليو مع الفريق يعزز طموحات النادي الكبيرة“.

واجتاز الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي الفحص الطبي الذي أقيم اليوم بالمستشفى الأمريكي بالعاصمة الفرنسية قبل الإعلان الرسمي عن انتقاله في صفقة مجانية لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى