السياسة والشارع المصريعاجل

بالصور.. ما عثرت عليه الأجهزة الأمنية فى خيام الارهابين بمعسكر الصحراء الغربية

عثرت الأجهزة الأمنية داخل خيمة الارهابيين فى المعسكر الذى أقاموه بالصحراء العربية على “جبنه.. تونة وبطيخ”.. ، وذلك بعد مقتلهم فى تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة.

وعثرت أجهزة الأمن أيضاً على”جراكن مياه”، وعيش شمسى يتم خبزه فى محافظات الصعيد، فضلاً عن العثور على 5 بنادق آلية ، وكمية من الذخيرة الخاصة بها ودراجة بخارية تبين احتوائها على عبوة متفجرة وعدد من الأوراق التنظيمية الخاصة بالتنظيم الإرهابى وبعض الملابس العسكرية .

كانت وزارة الداخلية قالت في بيان لها، إنه فى إطار جهود الوزارة المتصلة بملاحقة العناصر الإرهابية الهاربة والمتورطة فى تنفيذ عمليات العنف التى شهدتها البلاد خلال الفترة الأخيرة، من بينها استهداف المسيحيين ودور عبادتهم بمحافظات “الإسكندرية، الغربية، المنيا”.

وأكدت المعلومات تجمع بعض هؤلاء العناصر بإحدى مناطق الظهير الصحراوى الغربى لمحافظات الجيزة والوجه القبلى واتخاذها وكراً للاختباء، وتلقى التدريبات البدنية والعسكرية على استخدام السلاح، وإعداد المتفجرات تمهيداً للاستمرار فى تنفيذ مخططاتهم الإرهابية الهادفة إلى ترويع المواطنين ونشر الفوضى وزعزعة الاستقرار بالبلاد.

وأسفرت عمليات المتابعة والتعامل الأمنى مع تلك المعلومات وتمشيط المنطقة بصورة مستمرة بحثاً عن تلك العناصر عن رصد تمركز إحدى تلك المجوعات بمنطقة جبلية بالظهير الصحراوى الغربى بمنفلوط محافظة أسيوط، واتخاذهم إحدى الخيام مقراً للإقامة، حيث تم استهدافها إلا أنه أثناء استشعارهم باقتراب القوات أطلقوا الأعيرة النارية بكثافة، مما دفع القوات للتعامل مع مصدرها، وعثر فى عمليات التمشيط عقب ذلك على 7 جثث “جارى تحديدها” .


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى