رياضة محلية

بالفيديو.. المنتخب الأوليمبي يضيع حلم الأوليمبياد ويودع بطولة أفريقيا

خسر المنتخب الأوليمبي بهدف دون رد أمام منتخب مالي في لقاء المنتخبين في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما بالسنغال والمؤهلة لأوليمبياد ريو دي جانيرو ليودع المسابقة ويضيع حلم التأهل للأوليمبياد المقبلة.

ففي الشوط الأول وعلى الرغم من محاولات منتخبنا لتسجيل الهدف الأول عن طريق كريم نيدفيد ومحمود كهربا إلا أن منتخب مالي نجح في تسجيل الهدف الأول عن طريق إدريسا سودوجو بمساعدة محمود حمدي مدافع الفراعنة.

وبعدها حاول منتخب مصر العودة وتسجيل هدف التعديل ولكن نجح منتخب مالي في التأمين الدفاعي بعدها دفع حسام البدري المدير الفني بمصطفى فتحي وكريم ممدوح في محاولة لتنشيط الهجوم.

بدا الشوط الثاني في محاولات من جانب لاعبي الفراعنة من إحراز هدف التعادل أمام مالي بعد التأخر بهدف نظيف في الدقيقة 19 من الشوط الأول، والسعي نحو المرمى وإشعال الجبهة الهجومية للمنتخب الأوليمبي.

 

أضاع كريم نيدفيد هدف التعادل للمنتخب بعد انفراده بالمرمى عن طريق كرة من الجانب الأيمن من كريم ممدوح، لتصل إلى قدم نيدفيد ويتدخل الحارس لتخرج الكرة ببطء بجانب القائم.

ازدادت الفاعلية الهجومية من جانب منتخبنا بعد الضغط الهجومي الذي أشعله كريم ممدوح ورمضان صبحي في منطقة الجزاء للمنتخب المالي، فضلا عن تحركات مصطفى فتحي في الجبهة اليسرى.

ولم يستغل منتخبنا أي من الهجمات، مما جعل لاعبي المنتخب المالي يتجرأون على مرمى الفراعنة وحاولوا إحراز الهدف الثاني، خاصه بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به مسعد عوض.

إضاع لاعبو منتخبنا محمود كهربا ورمضان صبحي العديد من الأهداف بعد استعراضهم الكثير بالكرة وعدم اللعب السريع على مرمى مالي.

https://youtu.be/-uE2RR2bd1k

 

زر الذهاب إلى الأعلى