السياسة والشارع المصريعاجل

بالفيديو.. بيان القيادة العامة للقوات المسلحة

وجهت القوات المسلحة المصرية بيانا إلى الشعب المصرى مساء اليوم قالت فيه: «شعب مصر العظيم خاضت قواتكم المسلحة على مدى ستة عشر يومًا بالتعاون مع قوات الشرطة عملية أمنية عسكرية شاملة لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف من بقعة غالية من أرض سيناء الطاهرة بمدن رفع الشيخ زويد والعريش.

أضاف أنه انتهت المرحلة الرئيسية منها اليوم 22 / 9 /2015 بعد تحقيق الأهداف الرئيسية الاتية:تدمير البؤر والمراكز التي تنطلق منها العناصر الإرهابية بالإضافة إلى تدمير الاتفاق.

وأنه تم التعاون مع الشرطة في فرض السيطرة الكاملة على مدن الشيخ زويد والعريش، والتأمين الشامل لكافة المدن الحيوية لمدن رفع والشيخ زويد والعريش.

وتقدم قواتكم المسلحة كامل التقدير والتحية لشعب سيناء البطل لتعاونه غير المسبوق النابع من شرف الانتماء الوطنى مع القوات المسلحة والشرطة في تحقيق معظم أهداف العملية وتحمله للأعباء التي فرضتها ظروف العمليات الأمنية.

ووجه البيان تحية تقدير لشهداء مصر الأبرار الذين قدموا دماءهم وأروحهم فداء للوطن داعين الله أن يكون مثواهم الجنة وأن يمنح ذويهم الصبر والسكينة والفخر والعزة لأغلى شهادة ينالها المؤمن للدفاع عن شعبه ووطنه الغالى ضد قوى الظلام والشر والتطرف.

وتنتهز قواتكم المسلحة هذه المناسبة لتهنئ شعب مصر العظيم بعيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية بالسلام والخير والبركات عاشت مصر حرة آمنة مستقرة وتحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى