رياضة عربية ودوليةرياضة محليةعاجل

بعثة منتخب مصر تعود اليوم إلى القاهرة بعد الفوز على مالاوي برباعية

تعود إلى القاهرة اليوم، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، قادمة من مالاوي، بعد الفوز على نظيره منتخب مالاوي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب بينجو الوطني، بالعاصمة ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا للكبار “كوت ديفوار 2024”.

قوام بعثة منتخب مصر

يرأس بعثة منتخب مصر إلى مالاوي خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، ويرافقه حازم إمام عضو مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، بالإضافة إلى 24 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي – محمد صبحي.

الدفاع: محمد هاني – هشام صلاح – محمد حمدي -أحمد فتوح -أحمد حجازي -علي جبر – محمد عبد المنعم – أسامه جلال.

الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – محمود حماده – مروان عطية – حمدي فتحي – أحمد سيد زيزو – محمد صلاح – مصطفى فتحي – عمر مرموش – أحمد عبد القادر.

الهجوم: مصطفى محمد – محمود كهربا – أحمد حسن كوكا.

تصريحات فيتوريا بعد المباراة

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، إن المنتخب قدم مباراة رائعة أمام مالاوي اليوم في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا “كوت ديفوار 2024″، مشيرا إلى أن الفريق لعب بشكل صحيح، ونجح في استغلال الهجمات التي لاحت له في المباراة وترجمتها لأهداف.

تابع فيتوريا في المؤتمر الصحفى عقب المباراة، أنه يتمنى حظا أوفر لمنتخب مالاوي في المرحلة المقبلة، مؤكدا أن منتخب مصر كان الأفضل ذهابا وإيابا ويستحق حصد النقاط الست بعد المجهود الكبير الذى بذله جميع اللاعبين.

فيتوريا يشيد بتألق صلاح

وأبدى فيتوريا سعادته الكبيرة بتألق محمد صلاح أحد أفضل لاعبى العالم وتسجيله هدفين في مباراتى مالاوي، لكن سعادته الأكبر بالأداء الجماعى للاعبين والفريق ككل.

وتقدم المدير الفني للمنتخب الوطنى بالشكر لمجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم للدعم المستمر للفريق وتلبية كافة احتياجاته طوال الفترة الماضية.

منتخب مصر، نجح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، في تقديم أوراق اعتماده رسميا لدى جماهير كرة القدم المصرية، كما استطاع الخواجة البرتغالي أن ينتزع ثقة عشاق المنتخب الوطني، بعد أن نجح في تطوير الأداء الفني لفريق بشكل لافت نال إشادة جماهير الخبراء

وتستعرض فيتو في تقرير التالي نتائج منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة في شهر يوليو الماضي.

منتخب مصر يواجه مالاوي

تصفيات أمم أفريقيا، وحقق منتخب مصر فوزا عريضا برباعية نظيفة على حساب نظيره مالاوي في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب بينجو الوطني بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للكبار “كوت ديفوار 2023”.

زر الذهاب إلى الأعلى